الصفحات المصورةالإرشيفعن العدالةأعلن معنااتصل بنا


نسخة للطباعة أرسل الى صديق تحميل   

بغداد / العدالة الرياضي - 11/12/2012 - 1:06 ص | عدد القراء: 448


كرم السيد محمد جبار المدير العام للشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية ، فريق الشركة بكرة القدم الذي حقق فوزاً مهماً في افتتاح منافسات بطولة كأس وزير الصناعة والمعادن بكرة القدم .

أعلن ذلك لـ ( العدالة الرياضي) مدرب فريق الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية حسن وني مشيراً الى ان فريقه فاز على فريق الصناعات الميكانيكية بهدف يتيم في المباراة سجله اللاعب حازم رفيج . بعد مباراة رائعة واداء جميل من كلا الفريقين اهدر خلالها الفريقان عدداً من الفرص لم يستطع المهاجمون ترجمتها الى اهداف بسبب صلابة حارسي مرميي كلا الفريقين اللذين ذادا عن هدفيهما بكل بسالة حتى كان كلا الفريقين قريبين من تحقيق الفوز لكن المهاجم حازم رفيج تمكن من انهاء السجال بالهدف المباغت الذي سجله لفريقه لينهي المباراة بهذا الفوز الرائع .
واشار مدرب الفريق حسن وني الى ان ما حققه الفريق في المباراة يشكل جرس انذار الى بقية الفرق المشاركة في منافسات بطولة كأس السيد وزير الصناعة مضيفا ان فريق الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية مصصم على خط كأس البطولة لهذا العام . واكد وني على ان مكرمة السيد المدير العام لشركة صناعة الزيوت النباتية محمد جبار قد رفعت من معنويات الفريق الكروي وجعلته اكثر تصميماً على خطف لقب البطولة .
وقدم مدرب الفريق الكابتن حسن وني شكره واللاعبين الى السيد محمد جبار المدير العام للشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية، والمح الى اهمية هذا التكريم مشيراً الى ان المدير العام من المهتمين برياضة الفريق على كل الصعد حيث قدم الكثير من الدعم المعنوي واللوجستي للنهوض بكرة الفريق لتمثيل كرة الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية خير تمثيل في المستحقات المهمة وابرزها بطولة كأس السيد وزير الصناعة .
الجدير بالذكر ان فريق الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية بكرة القدم، يشرف عليه ادارياً المهندس صفاء عمران عيسى ، وكادر تدريبي يتميز بالكفاءة يتألف من  مهدي خالد مديراً للفريق فيما يقود الفريق فنياً الكابتن حسن وني فيما يضم الفريق نخبة جيدة من اللاعبين الجيدين .