الصفحات المصورةالإرشيفعن العدالةأعلن معنااتصل بنا


نسخة للطباعة أرسل الى صديق تحميل   

استجابة لما نشرته صحيفة (العدالة)
12/06/2012 - 1:04 ص | عدد القراء: 478


تلقت صحيفة (العدالة) امس الاثنين رد المكتب الاعلامي في وزارة الصناعة والمعادن بشأن ما نشرته الصحيفة في عددها (2424) بتاريخ 7 / 5 / 2012 على صفحتها الخامسة تحت عنوان (عمال الصناعات الجلدية يطالبون بصرف مخصصات الخطورة وتأهيل شركتهم في احتفالية العمال)..

ولحق الرد (العدالة) تنشر في ادناه نص الرد الوارد الينا من المكتب الاعلامي في وزارة الصناعة والمعادن.. ونقول شكرا للسيد الوزير وللمكتب الاعلامي والوكيل الاداري على اهتمامهم بما تنشره (العدالة)..
الى/ صحيفة العدالة الغراء
م/ ايضاح
نهديكم تحياتنا...
اشارة الى ما نشرته صحيفتكم الغراء بعددها (2424) في 7 / 5 / 2012 بعنوان (عمال الصناعات الجلدية يطالبون بصرف مخصصات الخطورة وتأهيل شركتهم في احتفالية العمال) نود ان نبين بأن شعبة السلامة المهنية في مقر الوزارة اصدرت اعماما الى جميع الشركات يتضمن حصول موافقة معالي الوزير على صرف مخصصات الخطورة وفقا للضوابط ومن الموارد الذاتية المتحققة للشركات.
اما بخصوص استرداد المبالغ المترتبة عن الفصل السياسي فلابد من الاشارة الى قرار مجلس الوزراء رقم (405) لسنة 2001 وتعليمات وزارة المالية الصادرة لتنفيذه بكتاب الوزارة ذي العدد 754 في 13 / 1 / 2012 حيث سبق وان طالبت الوزارة باطفاء تلك المبالغ ولم تحصل الموافقة.
شاكرين لكم حسن اهتمامكم.. مع التقدير..
هناء جبار موزان
مدير قسم الاعلام